مشاهير الانمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محبين الانمي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الرياضة في منزل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الفراشة سوسو
مدير منتدى
مدير منتدى
الفراشة سوسو

الرياضة في منزل Empty
مُساهمةموضوع: الرياضة في منزل   الرياضة في منزل Emptyالأربعاء سبتمبر 01, 2010 6:16 am

[color=brown]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا حبيباتي كيفكم ان شاء الله بخير

جبت لكم طريقه رياضه ولا اروووووع <<<<<<<<تراها مجربه ومضمونه وراح تشوفونها بخلال اسبوووووووووع وقولوا دندونه ماقااااااااااالت
سووها قبل الفطور وبعدالغداء بساعه يعني مرتين با اليوم واذا تعبتي سويها مره با اليوم

او ل شئ
افطوا فطوركم العادي بس تخفيييييييييييف <<انا مسويه رجيم وبخليه يوم الجمعه وابستمر ع تخفيف الاكل ومع ها الرياضه اللي بقولكم عليها وشرب شاهي اخظر +نعناع بدون سكر .. راح تشوفون با انفسكم التغير الجذري <<ترى متعوب عليها قال جذري قال التغير الجذري لااجسامكم ...

بتقولون وشي الرياااااااضه

اقولكم طلوع ونزول الدرج كل يوم عشر دقاااااااااااايق ..انا اول الايام تعبت ساقي من تحت عورني واستمر التعب يومين والحين ماشاء الله تبارك الله طاب لاان الساق شكله انشد عندي .,,
وانا توني مسويتهاااااااااااااا <تودي اعيالها للمدرسه وتسويها علشان مايضحكون عليهاااااااااااا
وكمان اسوي رياضه الزنوود بتقولون وشي ... انكم ترجعون ايدينكم لورى وتصفقون ميه مررررررره <<تقل مهابيل حخخخخخخخخخخخخخخ والله مجربتها ومضمونه وراح تشوفونها با انفسكم

وربي يا حلو الرياضه مع تخفيف الاكل وشرب العصائر الطازجه راح تشوفينها بوجهك منور ويبدا يومك حلوووووووووووو
بلا دهون بلا سمنه .ايه ونسيت اهم نقطه تشربون 8 اكواب مويه <<لترين ماء راح تشوفون البشره صافيه والجسم ناعم يتزحلق كانو زبده ..
وسلامتكم

https://butterflysoso37.yoo7.com
هيناتا
عضو جديد
عضو جديد
هيناتا

الرياضة في منزل Empty
مُساهمةموضوع: رد: الرياضة في منزل   الرياضة في منزل Emptyالثلاثاء سبتمبر 21, 2010 3:23 am

انا ابدو مثل الحمقاء بهذا التمرين واخوانى يتمسخرون على

الرياضة في منزل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الرياضة